الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

أنا أعرص إذاً أنا موجود

ربما يكون العنوان صادم أو مجحف أو يتعذر البعض عن نقله لقلة أدب كاتبه ولكن معالينا,,, المهم إننا اليوم وبعد رؤية مبارك فى قفص الإتهام ولم يعد مجديا أن نختلف حول تسميته المخلوع أو المتنحى فقد صار وفقا للقانون المهتم الأول فى الجناية رقم كذا لسنه كذا. 
وجاء فى طليعة المتسارعون للدفاع عن زبانيه الداخلية ورجالات النظام السابق شخصية ليست بالمهمة ولا بصانع معجزات القدر ، ولكنه أحد المتسابقين للحصول على مشهد أو مقالبه تلفزيونية بصفته محامي قبطي فذ ... هذا الهمام المغوار المقور يبقا بسلامته إيهاب رمزي المحامى القبطي الذى اتحفنا كثيرا فى دفاعة عن الأقلية القبطية فى مصر ومبارزاته القضائية الشهيرة فى قضية فرشوط ونجع حمادي وغيرها من الإشكاليات والقضايا الطائفية التي لم يجنى لها ثمار لكثرة المتسلقون للشجرة.
فاجأني وفاجىء الجميع فى وقوفة أمام هيئة المحكمة للدفاع عن المتهم حبيب العادلي ومدير أمن الجيزة السابق وهنا شاط شعري وجرى البيبسى ف عروقي وأنا مش فاهم هل صار التعريص وسيلة لإثبات الذات ؟؟؟ أم أن هذا الشخص بالذات قد فطم عليه وصار يرضع بعد سن الفطام تعريصاً مكثفا!!!
للعلم هو شقيق للفنان / هانى رمزي الذى عرص كثيرا لقصر الرئاسة وقام ببطوله أفلام توصف بأنها أفلام من إنتاج المؤسسة الرئاسية أن ذاك منها : جواز بقرار جمهوري ، ظاظا ، بالإضافة إلى ان الإثنين أبناء السيد/ عادل رمزي حنا الذى كان مرشحنا لعضوية مجلس الشعب عام 1986 بمحافظة المنيا وإنسحب منها لصالح مرشح جماعة الأخوان فى ذلك الوقت محمد طوسون ، والذى أعلن فى مايو الماضي أنه يدرس الترشح فى الإنتخابات البرلمانية القادمة على قوائم حزب الحرية والعدالة (جماعة الأخوان) يعنى التعريص فى العيلة دي ليس وليد لحظة بل هو جينات وراثية تم إبتلائنا بها من هؤلاء الباحثون عن مش عارف إيه ؟؟
يعنى هو جنابك إنت وإللى جابك لما تدافع عن سفاح قتل ونهب وعذب الكثيرين من أبناء جلدتك هكذا تكون مختلف ويصفك لك الجميع ؟؟؟
ألم تعلم أن هذه الثورة المجيدة قد سقط فيها شهداء مصريون مسلمين ومسيحيين على حد سواء ؟؟؟
إن لم يكن يعنيك أمر دماء بنى وطنك فعلى الأقل إنتفض لأبناء معموديتك ؟؟ أم أن البعيد إبن دين .... ملوش مله ؟؟؟ 
بجد يا وكستاه على التعريص وقد صار لهذا الفسل رفيق ... مع خالص تمنياتى له بعلقه محترمة ع يد بلطجية أو جماعة إسلاميه أو أي حد.
والله ما يوفقك يا بعيد أنت وفريد الديب.
إيهاب رمزى أثناء مشاركتة فى وعظة كنسية مع القمص / مكارى يونان


إيهاب رمزى أثناء مشاركته فى إعتصام ماسبيروا





مواضيع ذات صلة :
والد الفنان هاني رمزي يدرس الترشح على قوائم الإخوان المسلمين في الانتخابات القادمة

ليست هناك تعليقات: